Advertisement

السنوار : السنوار على خطى عرفات / صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد.

السنوار : السنوار على خطى عرفات / صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد.. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح.

وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

خمسُ ساعات في ضيافة السنوار | الميادين
خمسُ ساعات في ضيافة السنوار | الميادين from media.almayadeen.tv
ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق.

قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم.

وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. Clothing store in khan yunis. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم.

انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام. Clothing store in khan yunis. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة.

السنوار لوفد مصري: لن نسمح لإسرائيل بالاعتداء على غزة
السنوار لوفد مصري: لن نسمح لإسرائيل بالاعتداء على غزة from www.alaraby.co.uk
به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة.

وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان.

وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة.

قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على.

السنوار للأناضول: التهدئة "هشّة" ونُقدّر الدعم التركي لشعبنا
السنوار للأناضول: التهدئة "هشّة" ونُقدّر الدعم التركي لشعبنا from cdnuploads.aa.com.tr
افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك.

وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي.

ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار.

Posting Komentar

0 Komentar